شركة بودل للفنادق والمنتجعات, مجموعة بودل للفنادق والمنتجعات | الاقتصادي

Saturday, 03-Sep-22 18:58:12 UTC
كود-خصم-ياقوت

وظائف بشركة بودل للفنادق والمنتجعات أكثر من 80 فرصة وظيفية وتدريبية بعدة مدن بالمملكة شركة بودل للفنادق والمنتجعات اعلنت عن توفر أكثر من 80 فرصة وظيفية وتدريبية عبر برنامج تمهير للعمل بعدة مدن وذلك حسب التفاصيل المدونة أدناه: الوظائف المتوفرة: 1-الفرص التدريبية - برنامج تمهير موقع التدريب: الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، أبها، القصيم حديثي التخرج لحملة الدبلوم فما فوق اتقان اللغة الإنجليزية. مجالات التدريب: المبيعات، التسويق، الحجز، الاستقبال، المشتريات، الجودة، المالية، الموارد البشرية، تقنية المعلومات 1- الفرص الوظيفية تفاصيل: موقع العمل أبها، خميس مشيط لحملة الثانوية العامة فما فوق الوظائف: مدير فندق - خبره 3 سنوات باريستا - خبره سنة مقدم طعام - خبره سنة مبيعات - خبره سنة شيف - خبره سنة مدير مكاتب أمامية - خبره سنتين مشرف مكاتب أمامية - خبره سنة تاريخ التقديم: متاح من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/09/11هـ الموافق 2022/04/12م رابط التقديم: ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي مع كتابة مسمى الوظيفة أو مجال التدريب واسم المدينة في العنوان:

  1. توفر أكثر من 75 فرصه وظيفية وتدريبية تمهير للجنسين بعدة تخصصات عدة مُدن - بواسطة تطبيق توطين
  2. تعلن عن توفر أكثر من ٨٠ فرصة وظيفية وتدريبية (بعدة مناطق) - سعودي نيوز

توفر أكثر من 75 فرصه وظيفية وتدريبية تمهير للجنسين بعدة تخصصات عدة مُدن - بواسطة تطبيق توطين

صابون فنش لغسالة الصحون

الرئيسية / الوظائف / تعلن شركة بودل للفنادق والمنتجعات عن توفر أكثر من ٨٠ فرصة وظيفية وتدريبية (بعدة مناطق) ‏أسبوعين مضت الوظائف تعلن شركة بودل للفنادق والمنتجعات عن توفر أكثر من ٨٠ فرصة ( وظيفية) وتدريبية ( تمهير) في ( بعدة مناطق)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. الفرص التدريبية (برنامج تمهير): – مكان التدريب (الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، أبها، القصيم). – حديثي التخرج من حملة (الدبلوم فأعلى) مع إجادة اللغة الإنجليزية. – مجالات التدريب (المبيعات، التسويق، الحجز، الاستقبال، المشتريات، الجودة، المالية، الموارد البشرية، تقنية المعلومات). الفرص الوظيفية: – مكان العمل (أبها، خميس مشيط). – المؤهل المطلوب (الثانوية العامة فأعلى) مع إجادة اللغة الإنجليزية. – مدير فندق (خبره لا تقل عن 3 سنوات). – باريستا (خيره لا تقل عن سنة). – مقدم طعام (خبره لا تقل عن سنة). – مبيعات (خبره لا تقل عن سنة). – شيف (خبره لا تقل عن سنة). – مدير مكاتب أمامية (خبره لا تقل عن سنتين). – مشرف مكاتب أمامية (خبره لا تقل عن سنة). موعد التقديم: – التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/09/11هـ الموافق 2022/04/12م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

من نحن موقع أي وظيفة يقدم آخر الأخبار الوظيفية، وظائف مدنية وعسكرية وشركات؛ ونتائج القبول للجهات المعلنة، وتم توفير تطبيقات لنظام الآي أو إس ولنظام الأندرويد بشكل مجاني، وحسابات للتواصل الإجتماعي في أشهر المواقع العالمية.

تعلن عن توفر أكثر من ٨٠ فرصة وظيفية وتدريبية (بعدة مناطق) - سعودي نيوز

  1. نمط حياة صحي
  2. تجربة كيف يمكن زيادة سرعة التفاعل - تعلم
  3. يتأثر المجتمع الحيوي بتغير إحدى جماعاته.
  4. رواتب - بودل للفنادق والمنتجعات - تأكد
  5. اعشاب لفتح الرحم المغلق
  6. مجموعة بودل للفنادق والمنتجعات | الاقتصادي
  7. صور سيارة بورش بوكستر , صور سيارات
  8. التبليغ عن رقم مزعج
  9. عمر علي بن حمري 2020
  10. شركة بودل للفنادق والمنتجعات توفر أكثر من ٨٠ فرصة وظيفية وتدريبية (بعدة مناطق) - أي وظيفة
  11. طريقة عمل جلاش باللحمة المفرومة - موضوع
  12. شركة بودل للفنادق والمنتجعات عن توفر فرص تدريب على رأس العمل (رجال نساء) بعدة تخصصات بمدينة للرياض - أي وظيفة.نت

المصدر: اضغط هنا

وظائف شركات الثلاثاء ١٤٤٣/٩/٢ هـ - ٢٠٢٢/٠٤/٠٥م شركة بودل للفنادق والمنتجعات توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى شركة بودل للفنادق والمنتجعات توفر وظائف لحملة الثانوية فأعلى بمدينة الرياض، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه. الوظائف: 1- أخصائي موارد بشرية: - سعودي الجنسية. - اللغة الإنجليزية. - خبره لا تقل عن سنة. 2- مدير مكاتب أمامية: - خبره لا تقل عن سنتين. نبذة عن الشركة: - تعد «بودل » للشقق الفندقية من الفنادق المميزة في السعودية والكويت بطابع الأجنحة الفندقية المتكاملة التي تعطي الضيوف الإحساس برفاهية المنزل العصري الحديث مع الحفاظ على الطابع السعودي المحافظ بتراثه وتقاليده العريقة. يستمتع الضيوف في الفندق بحفاوة وكرم ضيافة سعودية مشهود لها بجانب الرفاهية الكاملة. موعد التقديم: - متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/09/04هـ الموافق 2022/04/05م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب. طريقة التقديم: - ترسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي ( مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد): سناب مجلة سهم:- قناة وظيفتك:-

شركة بودل للفنادق والمنتجعات