سيزار ون بيس – سيزار كلاون البطاقة الشخصية

Saturday, 03-Sep-22 20:54:28 UTC
المنطقة-الحساسه-بعد-الليزر

سيزار كلاون هو أحد شخصيات انمي ومانغا ون بيس, و يلقب من قبل اتباعه ب"السيد" و هو أيضا زميل سابق للعالم "فيجابانك" و الخصم الرئيسي في احداث بانك هازارد, و سيزار خبير في اسلحة الدمار الشامل الكيمياوية, و أيضا هو مطلوب من الحكومة بشدة, و توجد على رأسه مكافأة قدرها 300. 000. 000 بيلي و خلال احداث دريسروزا اعلن دون كيهوتي دوفلامنجو بأن سيزار كان تابع له, و هذا يعني بأنه من قراصنة دون كيهوتي, و بعد أن تمت هزيمة دوفلامنجو اخُذ سيزار كرهينة عند قراصنة قبعة القش و قراصنة القلب. [1] 14 علاقات: فيرغو ، فرانكي ، كايدو (ون بيس) ، ون بيس ، قائمة شخصيات ون بيس ، نيكو روبين ، نامي ، مونكي دي لوفي ، ماجيلان (ون بيس) ، أوسوب ، إييتشيرو أودا ، توني توني تشوبر ، ترافلجار لاو ، دون كيهوتي دوفلامنغو. فيرغو فيرغو هو أحد شخصيات انمي و مانغا ون بيس, و قد كان نائب إدميرال القوات البحرية سابقا بمهمة سرية من قبل رئيسه دونكيهوتي دوفلامنجو, و لكنه قتل على يد ترافلجار دي واتر لاو, و هو شخصية قوية. الجديد!! : سيزار كلاون وفيرغو · شاهد المزيد » فرانكي الاسم: فرانكي (كاتي فلام) الاسم بالإنلجيزيَ: Cutty Flam _ franky. الجديد!!

سيزار كلاون - Arabic Wikipedia

قوته وقدراته سيزار عالم ذكي جدا لديه خبرة هائلة بالمواد الكيميائية وأيضا يعتبر أحد أذكى العلماء حيث أنه أنتج مادة ساد التي تصنع منها فواكه الشيطان الصناعية من نوع الزون والتي فشل العالم فيجابانك في إنتاجها.

طالع أيضا دون كيهوتي دوفلامنجو فيرغو ماجيلان (ون بيس) مراجع

سيزار كلاون - يونيونبيديا، الشبكة الدلالية

  1. سيزار ون بي سي
  2. اقوال الامام علي عليه السلام في ذم الدنيا - منتدى الكفيل
  3. توصيل مجاني مرسول هواوي
  4. شركة تنظيف مستودعات بالرياض 0550070601 - شركة الرحمة
  5. ترتيب الدوري الجزائري المحترف الاول
  6. علم مملكة البحرين - موسوعة المحيط
  7. عبداللطيف جميل لكزس
  8. مطوية عن اليوم الوطني
  9. فساتين سهرة قصيرة للمراهقات
  10. سيزار ون بين المللي
  11. سيزار ون بيس
  12. سيزار كلاون - يونيونبيديا، الشبكة الدلالية

الجديد!! : سيزار كلاون ونيكو روبين · شاهد المزيد » نامي نامي هي إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل الأنمي و المانغا ون بيس من تأليف إييتشيرو أودا. الجديد!! : سيزار كلاون ونامي · شاهد المزيد » مونكي دي لوفي مونكي دي. الجديد!! : سيزار كلاون ومونكي دي لوفي · شاهد المزيد » ماجيلان (ون بيس) ماجيلان هو أحد شخصيات انمي و مانغا ون بيس, و هو الرئيس السابق للسجن العظيم الإمبل داون لكنه نزل إلى رتبة النائب بعد أن فشل في الامساك بالهاربين من الامبل داون, و هو قوي جدا من اقوى شخصيات ون بيس. الجديد!! : سيزار كلاون وماجيلان (ون بيس) · شاهد المزيد » أوسوب اوسوب،، شخصية خيالية من تأليف إييتشيرو أودا. الجديد!! : سيزار كلاون وأوسوب · شاهد المزيد » إييتشيرو أودا إييتشيرو أودا (尾田栄一郎 أودا إييتشيرو) هو مانغاكا ياباني ولد في 1 يناير 1975 في كوماموتو. الجديد!! : سيزار كلاون وإييتشيرو أودا · شاهد المزيد » توني توني تشوبر تشوبر هو طبيب قراصنة قبعة القش، فهو العضو السادس في الطاقم و الخامس من حيث الانضمام، فضلاً عن كونه أصغر عضو سناً على متن السفينة. الجديد!!

سيزار عالم ذكي جدا لديه خبرة هائلة بالمواد الكيميائية و ايضا يعتبر احد اذكى العلماء حيث انه أنتج مادة ساد التي تصنع منها فواكه الشيطان الصناعية من نوع الزون و التي فشل العالم فيجابانك في إنتاجها.

سيزار ون بين المللي

000 بيلي aux5 name فاكهة الشيطان aux5 غازو غازو نومي Gasu Gasu no Mi aux6 name معناها aux6 الغاز aux7 name نوعها aux7 لوجيا سيزار كلاون هو احد شخصيات انمي ومانغا ون بيس, و يلقب من قبل اتباعه ب السيد و هو ايضا زميل سابق للعالم فيجابانك و الخصم الرئيسي في احداث بانك هازارد, و سيزار خبير في اسلحة الدمار الشامل الكيمياوية, و أيضا هو مطلوب من الحكومة بشدة, و توجد على رأسه مكافأة قدرها 300. 000 بيلي و خلال احداث دريسروزا اعلن دون كيهوتي دوفلامنجو بأن سيزار كان تابع له, و هذا يعني بأنه من قراصنة دون كيهوتي, و بعد ان تمت هزيمة دوفلامنجو اخُذ سيزار كرهينة عند قراصنة قبعة القش و قراصنة القلب.

تقرير عن شيزر كلاون ملاحظة قبل البدء يوجد شوي حرق لانه للمانغا وشوي لمتابعين الانمي التقرير كبييييييييييير بس حلو.......................... الفهرس. 1. البطاقة الشخصية 2. الشخصية 3. المظهر 4. الماضي 5. الحلفاء 6. الأعداء 7. ملخص لما خاضه 8. ارك بانك هازارد 9. ارك جزيرة دروسيورا 10 التقنيات والقدرات 11. فاكهة الشيطان 12. الأسلحة 13. معاركه 14. هوامش.................... البطاقة الشخصية.... الأسم بالعربي: سيزار كلاون الأسم بالأنكليزي: Caesar Clown الأسم بالياباني: シーザー・クラウン الأسم بالروماني: Shīzā Kuraun الرتبة: عالم الأنتماء: قراصنة دوفلامينغو, البحرية {سابقاً} الظهور في المانجا: شابتر 658 الظهور في الأنمي: الحلقة 581 الجائزة: 300. 000.

طالع أيضا [ عدل] دون كيهوتي دوفلامنجو فيرغو ماجيلان (ون بيس) مراجع [ عدل]

سيزار ون بيس

اسم سيزار مستمد من اسم الأمبراطورية الرومانية والتي كانت تسمى بأس امبراطورية سيزار 2. سيزار يملك جزئاً من روح الشيطان كما هو الحال مع ماجيلان 3. هو مستعمل اللوجيا الوحيد الذي يبقي قدرته نشطة طوال الوقت. شكرا لقرائتم الموضوع الكبير هذا واتمنى ان يكون اعجبكم. وشكرا