وظائف جامعة حفر الباطن

Saturday, 03-Sep-22 20:52:09 UTC
طولي-160-كم-وزني-المثالي

وأشارت الجامعة إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل الهوية الوطنية، والمؤهلات العلمية، والسجلات الأكاديمية وشهادة المعادلة (للدارسين في الخارج)،والخبرات الوظيفية (إن وجدت) والسيرة الذاتية، مع إرفاق بيان خدمة إذا كان الموظف حكوميًا وذلك حسب شروط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مؤكدةً على المتقدمين ضرورة الإفصاح عن الحالة الوظيفية لهم في القطاع الحكومي، كما يمكن للراغبين في الانتقال إلى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس العاملين في جامعات أخرى التقدم عبر بوابة الاستقطاب.

  1. جامعه حفر الباطن وظايف
  2. 1443 – تريندات 2022

جامعه حفر الباطن وظايف

أقامت جامعة حفر الباطن ملتقى الاستثمار الأول لعرض الفرص الاستثمارية المنوعة لديها؛ وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور صالح بن مفلح آل صقر نيابةً عن محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن سعد آل سعود. وشهد الملتقى حضور رئيس اتحاد الغرف عجلان العجلان وعدد من رؤساء الغرف التجارية بالمملكة بالإضافة إلى عدد من رجال وسيدات الأعمال بمحافظة حفر الباطن. أهداف ملتقى جامعة حفر الباطن وذكر رئيس ال جامعة أن الملتقى يهدف لبدء الحراك في بحث فرص الاستثمار في جامعة حفر الباطن من خلال الشراكات المثمرة بيننا وبين القطاع الخاص. وأضاف آل صقر: اللائحة المعدلة للجامعات منحت الجامعات مرونة كبيرة في الانطلاق في مسألة الاعتماد الذاتي على الإيرادات الذاتية والتوسع فيها ودعم مشاريعها من خلال الإيرادات الذاتية.

يجب أن يكون الشخص حاصلاً على الدرجة الأكاديمية أو المؤهل المطلوب للمجال الذي يتقدم فيه وأن يكون من جامعة معترف بها. حسب شروط قائمة الابتعاث يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة. يجب أن يكون المتقدمون لوظيفة التدريس حاصلين على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جدًا. يجب على الشخص تقديم الشهادة التي تم الحصول عليها من خارج المملكة العربية السعودية. من المستحسن أن يدرس الفرد بانتظام وأن يكون بدوام كامل في مراحل دراستهم بما في ذلك درجات البكالوريوس والدكتوراه والماجستير. يجب أن يكون المتقدم لائقا طبيا. يجب أن يكون هناك توافق بين درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. معدل القبول بجامعة حفر الباطن 1443 المستندات المطلوبة لشغل وظائف بجامعة حفر الباطن 1443 بعض المستندات المهمة مطلوبة من مقدم الطلب ، وهي كالتالي: يقدم الشخص سيرته الذاتية. لتقديم نسخة إلكترونية من هويتهم. إرسال نسخة إلكترونية من جميع مؤهلاتهم الأكاديمية ، وأي دورات تدريبية حضروها ، وأي دليل على خبرتهم. قم بإرسال نسخة من إنجازاتك الأكاديمية في شكل إلكتروني لجميع مراحل الدراسة. إذا كان الشخص حاصلاً على دبلومات أجنبية ، فيجب عليه إثبات معادلتها من خلال وزارة التربية والتعليم.

1443 – تريندات 2022

بدأت جامعة حفر الباطن أمس استقبال الراغبين في التقديم للوظائف الأكاديمية الشاغرة التي طرحتها للسعوديين في عدد من التخصصات على رتبة أستاذ مساعد، محاضر، مدرس لغة، في المركز الرئيس بحفر الباطن والكليات الجامعية التابعة لها في محافظات الخفجي والنعيرية وقرية العليا، حيث يستمر التقديم حتى يوم الجمعة القادم. واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولائقًا طبيًا، وحاصلًا على جميع مؤهلاته العلمية من جامعات سعودية أو جامعات معترف بها، وألا يزيد عمر المتقدم لوظيفة محاضر عن 35 سنة، مع استثناء المتقدمين لوظائف محاضر من الدارسين حاليًا لدرجة الدكتوراه، وأن يكون المتقدم على وظيفة محاضر حاصلًا في مرحلة البكالوريوس على تقدير جيد جدًا فأعلى، وألا يقل تقدير المتقدم لوظيفة أستاذ مساعد عن تقدير "جيد" في مرحلة البكالوريوس، وعن تقدير "جيد جدًا" في مرحلتي الماجستير والدكتوراه، وسيكون تقديم الطلب إلكترونيًا عبر بوابة التوظيف بالجامعة من خلال الرابط:. ويتوجب على المتقدم إرفاق " شهادة المعادلة" الصادرة من وزارة التعليم للمؤهلات العلمية التي حصل عليها من جامعات غير سعودية، وأن يكون نظام الدراسة في جميع المراحل (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) بالانتظام الكلي والتفرغ، مع امتداد التخصص بين تلك الدرجات العلمية، مع ضرورة إرفاق قرار الابتعاث أو الإيفاد إذا كان موظفًا حكوميًا.

  • وظائف اكاديمية جامعة حفر الباطن
  • صور تهنئة اليوم الوطني 2020 اعمال بالصور عن اليوم الوطني السعودي | S love images, National day, Photography inspiration portrait
  • وحدة قياس الحجم - موضوع
  • سبونج بوب ميمز
  • فندق الضباب ورويك | زفاف.نت - YouTube
  • 3000 ريال سعودي كم جنيه مصري يساوي الريال السعودي
  • حجز موعد امانة الرياض
  • وظايف جامعه حفر الباطن وظائف
  • السعودية الإخبارية | البث المباشر