هند القحطاني وابنتها: ابنة هند القحطاني لوالدتها &Quot;لا تصوريني من الخلف&Quot;... ومطالبات بمعاقبة الأخيرة وسحب الجنسية! | البوابة

Wednesday, 14-Sep-22 14:30:07 UTC
كود-خصم-ياقوت

وانقسمت التعليقات على حديث القحطاني بين مؤيد ومعارض، بخاصة بعد أن اتفق معها البعض في أن الزواج يجب ألّا يتم قبل الانتهاء من التعليم، في حين قارن البعض بين موقفها من تحكم أسرتها فيها أثناء وجودها في السعودية وما تفعله هي الآن. أبناء هند القحطاني: هند القحطاني 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط. وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أنها لن تناقش أسرار حياتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، ولكن قد تقبل الظهور في إحدى الفضائيات الخليجية إذا ما تلقت عرضاً لا يقل عن 200 ألف دولار. ومع ذلك فإن أبنائها منتشرون على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال والدتهم التي تبث لهم مقاطع فيديو. البداية كانت عندما أطلت هند القحطاني برفقة ابنها معاذ عبر فيديو جديد نشرته على حسابها عبر "سناب شات"، حيث قالت من خلاله: "طلعت أنا ومودي حبيب قلبي من عند طبيب الأسنان وبعد رايحة أنا وياه إلى المطعم"، لكنها أوقفت كلماتها بشكل مفاجئ حين انتبهت إلى ظهور ملامح وجهه بالمقطع، حيث قالت: "أوف وجهك طلع"، ليرد هو بعفوية: "ما عندي مشكلة".

  1. هند القحطاني متهمة بـ"الاتجار" بجسد ابنتها! | البوابة
  2. هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل - ليالينا
  3. هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها - ليالينا
  4. هند القحطاني تدعم المثليين وتغضب السعوديين بفيديو رقص ابنتها عارية - الريادة نيوز
  5. هند القحطاني، وذلك بعد ان استعرضت جسدها وجسد ابنتها من خلال قيامها بالرقص
  6. تتعرضان للنقد .. والسبب هذا الفيديو ! - video Dailymotion
  7. ابنة هند القحطاني لوالدتها "لا تصوريني من الخلف"... ومطالبات بمعاقبة الأخيرة وسحب الجنسية! | البوابة

هند القحطاني متهمة بـ"الاتجار" بجسد ابنتها! | البوابة

الأحدث هند القحطاني وابنتها تصدرت هند القحطاني ومن جديد الترند في تويتر بعد أن شاركت فيديوهات لابنتها وصفت بالجريئة لأنها تستعرض جسدها. ابنة هند والتي تبلغ من العمر 14 عاماً تصدرت أيضاً الترند بهاشتاق "إبنة هند" وهاجم الجمهور الوالدة بشكل مباشر لأنها هي من تصور ابنتها بطريقة مستفزة. View this post on Instagram انتقادات لاذعة ل هند القحطاني بتهمة أنها تتعمد تصوير جسد إبنتها بطريقة لا أخلاقية....! #هند_القحطاني #السعودية #عرب #مشاهير #جديد #أخبار #ستايل... مواضيع ممكن أن تعجبك

هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل - ليالينا

ورأى مغردون أن الفتاة لا تهدف من وراء هذه الفيديوهات المثيرة إلا للفت الانتباه إليها والشهرة، الأمر الذي دفع بعض السعوديين إلى مطالبة بالتبرؤ منها وإسقاط الجنسية عنها بسبب ما وصف بأنه تعمد إساءة بشكل متكرر للمرأة السعودية بصورة خاصة والخليجية بشكل عام. مجاهرة بالإفطار في نهار رمضان لم يكن أبدًا كل هذا ما فعلته الفتاة السعودية هند القحطاني لكنها أيضًا أغضبت جمهور السوشيال ميديا بالمملكة بعد إجهارها بالإفطار في نهار رمضان، ما أحدث إثارة موجة كبيرة، من الانتقادات اللاذعة من السعوديين بعد ظهورها في بث فيديو مباشر على (سناب شات)، وهي تجاهر بذلك. فتح مقهى شباب وبنات في ابها وأعلنت هند القحطاني من قبل أيضًا عن اعتزامها تنفيذ فكرة فتح مقهى شباب وبنات في منطقة ابها وخميس امشات وقالت إن خطة تنفيذ المقهى جاهزة للتنفيذ ينتظر فقط اختيار الموقع، ويُقدم المقهى مشروبات ساخنة وباردة وكافة المشروبات المطلوبة وأنواع القهوات والشيشة، كما يتم توفير مكان للعائلات.

هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها - ليالينا

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع، فكتب أحد المتابعين: "إيش تبغي تصير هند القحطان! ما بعرف كيف يسمح لها في دولة متل أمريكا إنها تستغل الأطفال طيب عيالها الكبار وليهم حق يرفضوا ويقبلوا لكن الطفلة الصغيرة هذه ليش مسموح لها إنها تستغلها بها الطريقة، محت طفولتها".

هند القحطاني تدعم المثليين وتغضب السعوديين بفيديو رقص ابنتها عارية - الريادة نيوز

  1. كرايسلر srt 2010 qui me suit
  2. هند القحطاني تحدد عمر زواج ابنتها - ليالينا
  3. تحميل روكيت ليق مع الاون لاين 2017
  4. شركة الحكير للتوظيف جدة
  5. هند القحطاني وبنتها
  6. حكم ذكر الشخص الغائب بما لا يكره - الإسلام سؤال وجواب
  7. هند القحطاني وإبنتها تتعرضان للسخرية من المتابعين لهذا السبب.. بالفيديو
  8. محل تركيب العطور
  9. الف مرة قلتلك

هند القحطاني، وذلك بعد ان استعرضت جسدها وجسد ابنتها من خلال قيامها بالرقص

هند القحطاني وبنتها

تتعرضان للنقد .. والسبب هذا الفيديو ! - video Dailymotion

احتفلت هند القحطاني وبناتها بالعيد بإطلالة خطفت لأنظار، حيث تألق الثلاثي بالأبيض، واستعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية الشهيرة فستانها وإطلالات بناتها. وظهرت هند القحطاني مرتدية فستان أبيض قصير برقبة عالية من الورود البيضء، وكشف الفستان عن أجزاء من جسمها نظراً لاعتماده على فراغات كثيرة، كما ظهرت ابنتها بإطلالة بالأبيض، ولفت لون شعر ابنتها ا لصغيرة الأنظار حيث ظهرت بخصل بالشعر الموف. وهنأت هند القحطاني متابعيها في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها وإطلالة بناتها، وأوضحت أنها في طريقها لعزومة عدد كبير من أصدقائها في أحد المطاعم. وبعد وصولها إلى المطعم ظهر الكثير من الأشخاص في انتظار مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي بهم وسط الأحضان والقبلات والتقاط الصور التذكارية احتفال هند القحطاني بالعيد إطلالة هند القحطاني لم تقف فقط على التهنئة وإنما عرضتها لانتقادات من قبل البعض اللذين اعتبروا أن الفستان جريء للغاية ويكشف عن الكثير من أجزاء جسمها. كما لم تتوقف الانتقادات لهند القحطاني بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالجريئة،وإنما أيضاً بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأهمها التباعد الاجتماعي.

ابنة هند القحطاني لوالدتها "لا تصوريني من الخلف"... ومطالبات بمعاقبة الأخيرة وسحب الجنسية! | البوابة

  1. طريقة احتساب مكافأة نهاية الخدمة
  2. معدلات جامعة الطائف في سيسد
  3. شجرة الشاي الاخضر على
  4. زين ايفون ١٢
  5. لوريال ماسك الشعر العربي
  6. كلمه اي لاف يو بالانجليزي قصيرة
  7. قاعدة الدالة لجدول الدالة أدناه ها و
  8. جاكيت جينز نسائي
  9. حلمت بشخص أحبه